ads

الروبوت: كيفية استرداد الصور والملفات المحذوفة على هاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي

الروبوت: كيفية استرداد الصور والملفات المحذوفة على هاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي


حذف ملف عن غير قصد هو شيء يحدث لنا جميعا. عاجلا أم آجلا، كنت في نهاية المطاف الضغط على زر "حذف" وحذف ملف مهم. في ويندوز هذا يمكن حل معظم الأوقات عن طريق الوصول إلى سلة المحذوفات واستعادة البند المحذوف عن طريق الخطأ. ولكن الأمور أكثر تعقيدا على الروبوت.

لا يوجد في نظام تشغيل الجوال في غوغل موقع حيث يتم تخزين الملفات المخصصة لإعادة التدوير. ولكن لا داعي للذعر: هناك بعض التطبيقات المحددة (والحرة) التي يمكنك الذهاب إليها إذا قمت بمسح تلك الصورة التي لا يمكن الاستغناء عنها.

كيفية استرداد الملفات من الهاتف نفسه

واحدة من الأدوات الأكثر شهرة هو ديسكديجر، وهو متوافق مع أي جهاز مجهزة الروبوت 2.3 أو الإصدارات الأحدث. فإنه بفحص جميع قطاعات النظام لتتبع آثار حذف ويسمح لك لاستعادتها إلى الذاكرة الداخلية للجهاز الخاص بك، أو إرسالها مباشرة إلى خدمة التخزين في سحابة (مثل محرك جوجل ودروببوإكس).

من الضروري أن نذكر أن البرنامج ينفذ التحقق المحدود من هاتفك النقال، إذا لم يكن الجذور (تحقق فقط ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة). في أجهزة الجذور، والمسح الضوئي هو أعمق بكثير وقادرة على العثور على المزيد من النتائج. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك استثمار 9.53 $ في النسخة برو ديسكديجر، والتي يمكن أيضا العثور على أنواع أخرى من الوثائق (MP4، 3GP، MP3، دوك، بت، بدف، زيب، إبوب وغيرها الكثير).




كيفية استرداد الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ولكن التطبيقات على الجهاز المحمول الخاص بك ليست دائما كافية لإنقاذ الملفات المحذوفة خطأ. لدينا التوصية الثانية هي برنامج لسطح المكتب ويندوز، ذاكرة مراجعة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي متصل بالكمبيوتر عن طريق كابل USB. في حين ليست حرة، وهي واحدة من أفضل الخيارات ضمن هذا الجزء: كفيسوفت استعادة البيانات.

لم يتم خصيصا للهواتف النقالة. يمكن للبرنامج أيضا العثور على الملفات المحذوفة من القرص الصلب، ذاكرة أوسب وحتى الأقراص المدمجة، ولكن يعمل بشكل جيد لغرضنا. يمكنك تحميل النسخة التجريبية مجانا واستخدامها لبضعة أيام، ولكن بعد ذلك سيكون لديك لشراء ترخيص مدى الحياة لاستخدام البرنامج. والثمن هو 69.95 $.

بديل آخر بارد هو ووندرشار Dr.Fone، والتي، على عكس كفيسوفت، وضعت خصيصا للهواتف الذكية. يمكنك حتى استرداد جهات الاتصال من التقويم الخاص بك، واتساب المحادثات، وتاريخ الدعوة. مرة أخرى، يمكنك محاولة أداة لبضعة أيام دون دفع، ولكن للحصول على جميع معالمه والثمن هو 149 $.



إجراء النسخ الاحتياطي بشكل دوري!

يقول المثل القديم الوقاية أفضل من العلاج. ولذلك، فمن المهم أن تتخذ بعض الخطوات لتجنب كل هذه الصداع، مثل إجراء نسخة احتياطية دورية من جميع المعلومات المخزنة على الجهاز المحمول الخاص بك. مع هذا، يمكنك تسهيل استرجاع المعلومات الهامة، إذا كنت قد حذفت بطريق الخطأ شيئا.

على سبيل المثال، يستحق تثبيت تطبيق صور غوغل على جهازك. فإن التطبيق جعل تلقائيا نسخة من الصور الخاصة بك على خادم سحابة ومساحة التخزين غير محدود. وهذا هو، يمكنك حفظ عمر الصور في حساب غوغل الخاص بك ونراهم في أي وقت وفي أي مكان. لديك فقط أن يكون اتصال إنترنت جيدة. وأفضل: انها حرة تماما.


إرسال تعليق

0 تعليقات